المزيد
اشتباكات بالأيدي بين مذيعات برنامج نفسنة” تتسبب في طرد إحداهن

التاريخ : 17-08-2016 |  الوقت : 01:02:48

القاهرة ـ انسحبت مؤخراً الفنانة شيماء سيف عن برنامج «نفسنة» المذاع على شاشة قناة “القاهرة والناس″، وفسخت تعاقدها مع القناة، وأرجعت بعد المصادر السبب إلى كثرة الخلافات بينها وبين زميلتها في تقديم البرنامج هيدي كرم.

وانتشرت مؤخراً الأخبار أن هذه الخلافات تطورت إلى حد الاشتباك بالأيدي في مرات كثيرة بينهن، وهذا ما دفع إدارة القناة لاتخاذ قرار بالاستغناء عن خدمات شيماء، لكثرة المشاكل التي تسببها لهم، خاصة بعد حدوث خلافات بينها وبين إدارة القناة أيضاً بسبب عدم قبولها تصوير حلقات البرنامج بشكل يومي.

ويرجع السبب إلى اهتمامها بأعمالها المسرحية والفنية أكثر من البرنامج، وخاصة مسرحية “أهلاً رمضان”، الأمر الذي عمق الخلاف بينها وبين الإدارة، ومن ثم تم فسخ التعاقد بينهما ورحيلها عن البرنامج

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك