المزيد
أول صورة للمغنية بوسي بعد الافراج عنها

التاريخ : 24-08-2016 |  الوقت : 10:53:45

القاهرة ـ أفرجت السلطات القضائية في مصر، عن المغنية الشعبية بوسي، بعد إجراء معارضة على الأحكام الصادرة ضدها، والتي وصلت إلى 15 حكماً قضائياً.

ونشرت الفنانة ميرهان حسين صورة جمعتها ببوسي في حفل بالساحل الشمالي مع المطرب محمد دياب في “طبلة”.

وعلقت ميرهان على الصورة قائلة “حبيبة قلبي يا ناس بحبها قوي”.

وكانت المباحث العامة ألقت القبض على المطربة الشعبية بوسي لتنفيذ عدة أحكام قضائية صادرة ضدها بالحبس، بتهم تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد.

وقال مصدر أمني إن المطربة بوسي صادر ضدها أحكام بالحبس لمدة سنتين وغرامة مالية بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد من محكمة جنح الهرم.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك