المزيد
الفنانة التونسية أساور بن محمد: لا مانع لدي من الغناء في اسرائيل ..فيديو

التاريخ : 25-08-2016 |  الوقت : 11:10:49

تونس ـ قالت الفنانة والممثلة التونسية أساور بن محمد إنه “لو طلب مني جندي إسرائيلي التقاط صورة معي لفعلت دون أن تتردد”.

ويأتي تصريح الممثلة التونسية على خلفية سؤالها من قبل إذاعة “كاب اف ام” المحلية عن موقفها من صورة الفنان صابر الرباعي مع الجندي الإسرائيلي و التي اعتبرتها شيء عادي مؤكدة أنه لا علاقة للفنان بالصراعات السياسية و من الطبيعي أن يلتقط صور مع الإسرائيليين مثلما يفعل مع الفلسطينيين وأن يغني في إسرائيل مثلما يغني في تونس أو في العراق أو في أي بلد آخر من العالم. وفق قولها.

وفاجئ تصريح الفنانة التونسية مقدّم برنامج “لا تيراس″ الذي تساءل، “هل ما فعله الإسرائيليون بحق الفلسطينيين قليل من قتل واحتلال وتشريد؟”.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك