المزيد
نيرمين الفقي: أعيش وحدة قاتلة

التاريخ : 11-10-2016 |  الوقت : 10:58:54

القاهرة ـ اعترفت الفنانة المصرية نيرمين الفقي أنها تعيش في وحدة قاتلة بعد وفاة والدتها منذ سنوات، وأنها تحاول حضور كل المناسبات الخاصة ولكنها لا تتخلص من هذا الشعور.

نيرمين تحدثت عن عزوفها عن الزواج وقالت إن الإنسان لا يستطيع الحصول على كل شيء، وأن الزواج قسمة ونصيب، ولكنها في بداية حياتها رفضت أشخاص جيدين لأنها كانت نهمة للتمثيل.

الفنانة المصرية اشارت في لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي، إلى ان والدتها كانت بمثابة الاب والأم لها، وان والدها مسافر منذ سنوات قليلة ونادرا ما تراه.

نيرمين تحدثت عن دورها في مسلسل «الليل وآخره»، وقالت إنها في أحد المشاهد تأثرت إلى حد أنها تعرضت للإغماء وتم نقلها إلى المستشفى.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك