المزيد
راغب علامة: تركت “أراب آيدول” بسبب أحلام وهذا سبب خلافي معها

التاريخ : 21-01-2017 |  الوقت : 03:20:03

القاهرة ـ كشف المطرب اللبناني راغب علامة، عن سبب تركه لبرنامج “أراب آيدول” لاكتشاف المواهب، قائلا إنه لم يعد يشعر براحة تجاه المكان خاصة بعد أزمته مع المطربة الإماراتية أحلام.

وأضاف خلال لقائه في برنامج “كل يوم جمعة”، المذاع على قناة “أون إي”، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أنه لا توجد صداقة تجمعه بالمطربة الإماراتية أحلام، حتى من قبل الأزمة الأخيرة، وأنها كانت تشعر بالغيرة منه بسبب سيطرته على البرنامج.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك