|
لماذا استبعد ترامب صديقه كاني ويست من حفل تنصيبه؟
![]() استغرب الكثيرون غياب المغني كاني ويست عن حفل تنصيب صديقه الرئيس الجديد دونالد ترامب، ليس فقط على الخشبة، وإنما أيضًا من قائمة المدعوين، وبرر توم باراك المشرف على الحفل ذلك بأن كاني ليس “نموذجًا أمريكيًا”. ورغم أن المنظمين عانوا من عزوف عدد كبير من النجوم عن حضور حفل تنصيب ترامب، إلا أنهم لم يستدعوا كاني ويست، وصرح باراك لقناة CNN بهذا الخصوص:” لم نطلب منه ذلك، إنه يعتبر نفسه صديقًا للرئيس، لكن ذلك ليس موضوعنا، كان الحفل مليئًا ورائعًا، وكان يجب أن يكون أمريكيًا بشكل نموذجي وتقليدي، كاني هو شخص لطيف، غير أننا لم نطلب منه الغناء”. هل يقصد منظم حفل دونالد ترامب، أن اللون الموسيقي الذي يقدمه كاني ويست (الراب) “ليس نموذجًا أمريكيًا “، على اعتبار أنه من إبداع أمريكيين من أصول افريقية؟ أم أن كاني ويست نفسه ليس “نموذجًا أمريكيًا”؟ وكالة كل العرب الاخبارية تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|