|
نهى عابدين تعتبر مشاركتها في حلاوة الدنيا" إضافة لها
![]() أعربت الفنانة الشابة نهى عابدين عن سعادتها بمشاركتها في عملين لهذا الموسم الدرامي الرمضاني، وهما مسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة هند صبري، ومسلسل "عشم إبليس" مع الفنان عمرو يوسف. وبدأت بالحديث عن مسلسل "حلاوة الدنيا"، قائلة: للمرة الأولى أتعامل مع الفنانة التونسية هند صبري التي أدت الدور كما يجب أن يكون، وبأروع وأسهل أداء، رغم صعوبة الشخصية التي قدمتها"، لافتة أنها تعلمت منها الكثير، فهي تعتبرها أيقونة من أيقونات الفن. وأضافت: عندما جاءني الورق، قرأته جيدا، ووافقت على الفور على المشاركة به لا سيما أن هذا الدور مختلف تماما عن شخصيتي في مسلسل "ونوس" الذي تم عرضه في رمضان العام الماضي، فالتنوع في الأدوار مهم جدا للفنان ويبرز إمكانياته التمثيلية أكثر، وهذا ما كنت أتمناه، وبالفعل حدث، كما أنني أعمل مع المخرج حسين المنباوي للمرة الأولى، وهي تجربة جديدة لي بخاصة لأن المنباوي له مدرسة مختلفة في الإخراج. وتابعت: كما أن المسلسل يحمل هدفا إنسانيا ورسالة كبيرة وهي التعامل مع مرض السرطان وأن أي مريض يصاب بهذا المرض لا بد أن يبحث عن العلاج ولا يعتبر الأمر نهاية العالم، المسلسل يحث على ترابط العائلة وأن يكون الأخوة قريبين بعضهم من بعض.
وكالة كل العرب الاخبارية تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|