وكالة كل العرب الاخبارية
قدمت وزارة الثقافة المصرية، عبر قناتها على يوتيوب، ليلة أمس، لقاءً فكرياً نادراً، للمفكر والكاتب الراحل د. مصطفى محمود.
وتناول اللقاء رحلة مصطفى محمود مع العلم، وحكاياته مع عشق الموسيقى والنحت والرسم، ورغم حضوره الإعلامي القوي، ومؤلفاته الشهيرة، كان لهذا الأخير شغف بالفنون، إذ كان يعزف الناي والعود.
وتبث قناة الوزارة على يوتيوب مجموعة من الأعمال واللقاءات وما إلى ذلك من محتوى دعم الثقافة، خلال جائحة كورونا.