|
هندي أمضى ليلة في المشرحة ثم تبين أنه على قيد الحياة
![]() وكالة كل العرب الاخبارية تبين أن رجلاً في الهند أُعلنت وفاته بعد تعرضه لحادث مروري لا يزال على قيد الحياة ويتنفس لكنه في حالة حرجة، بعدما أمضى ليلة في غرفة باردة بأحد المستشفيات، على ما قال مدير المستشفى لوكالة الصحافة الفرنسية الأحد. وأودعت الجثة حينها غرفة باردة حتى وصلت الأسرة بعد 6 ساعات. وأضاف مدير المستشفى: «عندما حضر فريق من الشرطة وعائلته لبدء الإجراءات الإدارية لتشريح الجثة، تبين أنه لا يزال حياً». ولا يزال الرجل في حال غيبوبة. وعلق مدير المستشفى بأن ما حدث «معجزة». ولا يزال التحقيق جارياً لفهم سبب التشخيص الخاطئ نيودلهي: «الشرق الأوسط أونلاين» تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|