|
انتشال مركبة سقطت بقناة الملك عبد الله في الأغوار الشمالية
![]() وكالة كل العرب الاخبارية تمكنت كوادر مديرية دفاع مدني غرب إربد اليوم الثلاثاء، من انتشال مركبة سقطت في قناة الملك عبدالله المائية في منطقة المشارع بلواء الاغوار الشمالية. تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|