المزيد
انتشال مركبة سقطت بقناة الملك عبد الله في الأغوار الشمالية

التاريخ : 28-12-2021 |  الوقت : 08:39:12

وكالة كل العرب الاخبارية

تمكنت كوادر مديرية دفاع مدني غرب إربد اليوم الثلاثاء، من انتشال مركبة سقطت في قناة الملك عبدالله المائية في منطقة المشارع بلواء الاغوار الشمالية.

وقال متصرف لواء الاغوار الشمالية الدكتور علي الحوامدة لـ(بترا)، إن المركبة تعرضت للانحراف عن الطريق وسقطت في القناة، فيما استطاع السائق الذي كانت إصابته طفيفة الخروج من المركبة والنجاة من الحادث.

وبين أنه جرى أخيراً تعبيد مسافات من الطريق الزراعي المحاذي للقناة من قبل سلطة وادي الأردن، فيما من المؤمل استكمال مسافات أخرى من الطريق بحاجة لإعادة التأهيل حسب الإمكانيات والمخصصات المتاحة.

وتشهد قناة الملك عبدالله حالات متكررة لسقوط مركبات، حيث يحاذي القناة طريق زراعي ضيق ويحتاج للصيانة وإعادة التأهيل، إضافة إلى افتقاره للإنارة



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك