المزيد
طفل يمشي "بإستنشاق البنزين" ويغمى عليه إذا إنقطع عنه !

التاريخ : 15-01-2022 |  الوقت : 07:59:02

وكالة كل العرب الاخبارية

تداول ناشطون ومواقع اخبارية يمنية خبرا اليوم السبت، مفاده أن طفلا من محافظة حُجة "يمشي فقط بعد استنشاقه للبنزين، ويغمى عليه فور انقطاعه عنه".

وبحسب ما هو متداول، فإن الطفل يبلغ من العمر 12عاما، من منطقة المحابشة بني حيدان ويعمل بالوقود، ولا يتحرك إلا بعد استنشاق البنزين.

ويقال إن الطفل أدمن على استنشاق البنزين منذ صغره، حيث كان يعمل في محطات الوقود لقاء كميات منه، وفي حال نفاد البنزين يفقد الطفل الحركة كليا ولا يعد قادرا على المشي ثم يفقد الوعي ويغمى عليه ويسقط على الأرض.

تداول خبر الطفل ، أثار موجة سخرية وجدلا واسعا، في حين يرى آخرون أن الطفل بات مدمناً ويجب علاجه.

 


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك