|
السعودية تسجل درجات حرارة وصلت 6 تحت الصفر
![]() وكالة كل العرب الاخبارية أعلن المركز الوطني السعودي للأرصاد، الثلاثاء، عن تسجيل محافظة طريف أدنى درجة حرارة منذ بداية شتاء هذا العام بـ 6 درجات تحت الصفر، تلتها القريات 5 درجات تحت الصفر، ثم عرعر 4 درجات تحت الصفر، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس). تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|