المزيد
السعودية تسجل درجات حرارة وصلت 6 تحت الصفر

التاريخ : 18-01-2022 |  الوقت : 08:11:15

وكالة كل العرب الاخبارية

 أعلن المركز الوطني السعودي للأرصاد، الثلاثاء، عن تسجيل محافظة طريف أدنى درجة حرارة منذ بداية شتاء هذا العام بـ 6 درجات تحت الصفر، تلتها القريات 5 درجات تحت الصفر، ثم عرعر 4 درجات تحت الصفر، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

وأشار المركز إلى استمرار موجة البرد على مناطق المملكة حتى نهاية الأسبوع.

وقال موقع طقس العرب، أن الأجواء الباردة تسود عموم المملكة بينما يكون شديدة البرودة في أجزاء من الشمال وصولاً إلى أجزاء من شرق ووسط البلاد، مع درجات حرارة أقل من الصفر المئوي في أجزاء واسعة من شمال المملكة وصولاً لشمال المنطقة الشرقية وشمال القصيم.

وعاشت مُحافظة طريف ليلة شتوية، حيث تعرضت لهبوب رياح قطبية شديدة البرودة، وانخفضت درجات الحرارة لما دون الصفر المئوي، وتساقطت زحات الثلج التي استمرت طيلة الليلة الماضية وبشكل نادر على مختلف أرجائها.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك