المزيد
وزير صحة سابق ينتقد تأجيل الفصل الدراسي الثاني: اجتهادات ارتجالية

التاريخ : 19-01-2022 |  الوقت : 08:29:28

وكالة كل العرب الاخبارية

انتقد وزير الصحة الاسبق الدكتور سعد الخرابشة توصية تأجيل الفصل الدراسي الثاني حتى 20 شباط المقبل واصفا التوصية بالاجتهادات الارتجالية.

وقال الخرابشة في تغريدة عبر تويتر، "الذين أوصوا بتأجيل بداية الفصل الدراسي الثاني حتى 20 شباط يبدو أنهم تلقوا وعد شرف من الفيروس أنه سينشف ويموت بحلول هذا التاريخ!".

وأضاف، "اجتهادات ارتجالية للأسف".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك