المزيد
“الأوبئة” توضح حول موجة كورونا الرابعة

التاريخ : 19-02-2022 |  الوقت : 09:09:15

وكالة كل العرب الاخبارية

توقع عضو اللجنة الوطنية للأوبئة، بسام حجاوي، السبت، انخفاضا كبيرا في عدد إصابات فيروس كورونا الشهر المقبل، بعد وصول الأردن لذروة الموجة الرابعة الأسبوع الوبائي قبل الماضي.
وأوضح حجاوي عبر قناةالمملكة، أن الذروة كانت في الأسبوع الوبائي الذي بدأ في 5 شباط/فبراير وانتهى في 11 شباط/فبراير.
وقال إن الشهر المقبل سيشهد عدد إصابات يقل بكثير عن الأرقام المسجلة في الذروة، مضيفاً “في العاشر من الشهر المقبل سنعود للفترة التي سبقت الموجة الرابعة”



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك