المزيد
الخرابشة: نسبة الاصابات والوفيات مرتفعة

التاريخ : 07-03-2022 |  الوقت : 12:40:49

وكالة كل العرب الاخبارية

قال وزير الصحة الأسبق سعد الخرابشة إن نسبة العدوى بفيروس كورونا لا تزال فوق 20% من عدد الفحوصات للأسبوع السادس على التوالي.

وأضاف أن نسبة الوفيات بين المرضى المدخلين للمستشفيات في ارتفاع حيث بلغت خلال الأسبوعين الأخيرين حوالي 14%.

وأكد أن الوضع يتطلب زيادة الإقبال على التطعيم والإستمرار بالتقيد بالإجراءات الوقائية الأخرى كالكمامة والتباعد في الأماكن المغلقة وتهوية المساكن وأماكن التجمعات البشرية والإستمرار بحملات التوعية للناس وتطوير عملية التدبير السريري للمرضى وتوفير العلاجات الحديثة



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك