المزيد
21 نائبا يطالبون بالغاء او تخفيض عقوبة الرياطي

التاريخ : 07-03-2022 |  الوقت : 12:57:42

وكالة كل العرب الاخبارية

طالب 21 نائبا في مذكرة تبناها النائب سليمان ابو يحيى بالغاء عقوبة النائب حسن الرياطي او تخفيضها إلى الدورة البرلمانية القادمة واعادة جميع مخصصاته، بعد أن جمدت عضويته لمدة سنتين على خليفة مشاجرة تحت القبة.

وجاء في المذكرة النيابية، "نحن النواب الموقعين أدناه نطالب بالغاء او تخفيض العقوبة عن زميلنا النائب حسن الرياطي لبداية الدورة القادمة وإعادة جميع مخصصاته".

وكان قرر مجلس النواب منتصف كانون الثاني، بتجميد عضوية النائب حسن الرياطي لمدة سنتين على خلفية المشاجرة تحت القبة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك