المزيد
اسرائيل تستنفر بعد أكبر هجوم سيبراني

التاريخ : 15-03-2022 |  الوقت : 12:29:14

وكالة كل العرب الاخبارية

اعترف الاحتلال الاسرائيلي بعد تباطئ طويل ان عددا كبيرا من المواقع الإلكترونية التابعة لوزارت حكومة الاحتلال تعرضت للهجوم والانهيار ما أدى إلى تعلطها، مساء الاثنين، نتيجة هجوم سيبراني كبير.

وذكرت وسائل اعلام عبرية أن الهجوم هو الأكبر هذه الليلة، مشيرة إلى ان الهجمة من إيران، فيما وصفت قنوات اسرائيلية انهيار المواقع الإلكتروني بأنه خيالي ومنظم.

وتعطلت مواقع إلكترونية تابعة لحكومة الاحتلال عن العمل، بحسب ما أفادت هيئة البث الإسرائيلي "كان 11".

وأخطرت حكومة الاحتلال، المكاتب الوزارية بأن المواقع الحكومية تتعرض لـ "هجوم سيبراني استثنائي"، حسبما ذكرت القناة 12 الإسرائيلية.

وقال موقع "جيروزالم بوست" ان مجموعة القراصنة "بلاك شادو" الايرانية أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم الالكتروني.

معا



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك