|
طائرة تغادر من مطار الملكة علياء إلى إربد محملة على الشاحنات
![]() وكالة كل العرب الاخبارية تصل خلال اليومين المقبلين طائرة مدنية تقلع من مطار الملكة عالية متوجه الى مدينة اربد محملة على ناقلات كبيرة لتكون المشروع السياحي الاول من نوعه على مستوى الاردن والخامس على مستوى الوطن العربي والتاسع على مستوى العالم. وقال ان الطائرة ستتحرك من مطار الملكة علياء الدولي عن طريق بوابة الشحن الجوي، باتجاه شارع 100 الدولي باتجاه المفرق، إلى شارع دوار الدبابة. واضاف ان الطائرة ستصل إلى تقاطع حوشا، دخولا إلى منطقة فاع باتجاه اشارة السايبر ستي، وستمر الطائرة بالطريق المؤدي إلى مخيم الحصن، وصولا إلى مركز دفاع مدني الحصن، مرورًا من شارع إربد عمان الرئيس، باتجاه شارع الكسارات، وصولا إلى الطريق الدائري، دخولا بمنطقة إيدون، وصولا إلى الموقع الرئيسي بجانب مطعم الهرم تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|