المزيد
إقامة فندقية مجانية للقادمين إلى دبي صيفاً

التاريخ : 08-06-2022 |  الوقت : 12:22:08

وكالة كل العرب الاخبارية

قالت شركة طيران الإمارات إنها ستقدم ليال مجانية لمسافريها عبر دبي، وأن العرض متاح للمسافرين إلى دبي أو لمن حجزوا رحلة مع محطة توقف في المدينة للاستمتاع بإقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيز عند حجز رحلة ذهاب وعودة إلى دبي أو أي من وجهات طيران الامارات التي يزيد عددها على 130 وجهة في الدرجة الأولى أو درجة الأعمال، أو ليلة واحدة في هيلتون جاردن إن المرقبات عند الحجز في الدرجة السياحية.

وتابعت أنه يمكن للمسافرين الاستفادة من حمل قطعة إضافية واحدة من الأمتعة عند حجز رحلتهم من دبي وإليها.

وأشارت إلى أن العرض يسري لمن يقوم بحجز تذاكر سفر بحلول 20 يونيو 2022 والمسافرين بين 9 يونيو و30 سبتمبر 2022 للاستفادة من هذا العرض.

صحيفة الخليج الإماراتية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك