|
لص يمارس هوايته في أسوأ الظروف .. يسرق هاتف شاب أثناء انتحاره
![]() وكالة كل العرب الاخبارية قرر شاب مصري من مدينة دمياط الساحلية، الانتحار فذهب إلى جسر دمياط المعدني في قلب المدينة، ونظر إلى المياه نظرة وداع وفي تلك الأوقات العصيبة استغل لص الظروف وسرق هاتف الشاب في لحظة ولم يره أحد وفق المصري اليوم. تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|