|
ما سر كسر "عصا" فوق نعش الملكة الراحلة إليزابيث؟
![]() وكالة كل العرب الاخبارية أثار مشهد كسر "عصا" فوق نعش الملكة البريطانية الراحلة إليزابيث الثانية العديد من التساؤلات عن المغزى من هذا الأمر، حيث قام كبير أمناء البلاط الملكي اللورد تشامبرلين بكسر عصا فوق نعش الملكة الراحلة ووضعه فوق النعش. تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|