|
الوحدات ينسحب من الدوري
![]() وكالة كل العرب الاخبارية أعلن رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، انسحاب فريقه من بطولة الدوري الأردني للمحترفين، بعدما رفض الاتحاد الأردني لكرة القدم مطالب الفريق بإقامة مباراة الفيصلي والوحدات على ملعب القويسمة. تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|