المزيد
بعد مشادة كلامية .. النائب فريج: "اعتذر.. ما حدث فوق طاقتي"

التاريخ : 14-11-2022 |  الوقت : 04:51:50

وكالة كل العرب الاخبارية

علق عضو مجلس النواب شادي فريج، على المشادة الكلامية التي حصلت إبان تصويت مجلس النواب على موقع مساعدي رئيس مجلس النواب.

واعتذر فريج عما بدر منه خلال التصويت، "اعتذر على الي صار. كلكم قامات وكلكم أكبر مني. وأنا اعتذر من المجلس الكريم والرئاسة".

وقال، "ونبارك للأخ الكبير أحمد الصفدي. لو أن الذي فات ما بدنا نحكي فيه. وانتم عارفين شو الي بصير وشو الي استفزنا. وأنا من طبيعتي لا استفز لكن الذي حدث فوق طاقتي".

وختم، "نعتذر من الرئيس ومن المجلس الكريم. وأنا أبارك لأول واحد يفوز".

ويشار إلى أن فريج فشل بالوصول لموقع مساعدي رئيس مجلس النواب، بعدما حصل على 10 أصوات.

 


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك