المزيد
هيثم البطيخي يتبرع بالدم.. لهذا السبب

التاريخ : 17-11-2022 |  الوقت : 07:45:26

وكالة كل العرب الاخبارية

 

نظم البنك الأردني الكويتي يوم الأربعاء الموافق 16/11/2022 حملة للتبرع بالدم في مبنى الإدارة العامة، بالتعاون مع مديرية المركز الوطني لبنك الدم، وذلك في إطار مسؤوليته الإجتماعية وضمن أنشطة خدمة المجتمع المحلي في مد يد العون والمساعدة لكل مريض ومحتاج، وهي الحملة الثانية خلال هذا العام، وقد شهدت الحملة إقبالاً جيداً من موظفي الإدارة العامة والفروع، حيث عبر القائمون على بنك الدم عن شكرهم وتقديرهم لأسرة البنك لدعمها المستمر ورعايتها لمثل هذه الحملات، وتأتي هذه الحملة استمراراً للحملات السابقة لتعزيز القيم الإيجابية لدى المشاركين فيها من موظفي البنك وطواقمه، والتي إعتاد على تنظيمها بشكل دوري. علماً بأن البنك الأردني الكويتي عضواً في بنك الدم الوطني، وله رصيد متوفر من وحدات الدم، بحيث يزود بها من يحتاج من موظفي البنك، لا قدر الله.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك