المزيد
بنك يغرّم موظفيه مليون دولار عند استعمال «واتساب»

التاريخ : 28-01-2023 |  الوقت : 06:45:46

وكالة كل العرب الاخبارية

قرر بنك مورجان ستانلي تغريم موظفيه مليون دولار عند استعمال «واتساب».

وأقدم البنك على هذه الخطوة المثيرة للجدل بهدف القضاء على إساءة استخدام التطبيق الشهير وتطبيقات أخرى، حسبما أفاد موقع «صدى البلد»، نقلاً عن صحيفة «نيويورك بوست».

وتم سَنّ العقوبات بعد موافقة مورجان ستانلي على دفع 200 مليون دولار الصيف الماضي للهيئات التنظيمية الفيدرالية بسبب الاستخدام المتفشي لتطبيق «واتساب» لإجراء الأعمال الرسمية داخل الصناعة المصرفية.

وسيتعرَّض المصرفيون، وفقاً للقرار الجديد، للغرامات في أي منصب بداية من بضعة آلاف من الدولارات إلى أكثر من مليون دولار لكل شخص، اعتمادًا على مدى الانتهاك، وذلك إذا تم اكتشاف أنهم استخدموا «واتساب» أثناء العمل.

وسيتم خصم الغرامات من أجر الموظف المخالف في المستقبل، أو استرداده من الحوافز أو المكافآت التي سبق أن حصل عليها الموظف مرتكب المخالفة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك