المزيد
مريم حسن: الدراما عوضت غيابي عن السينما

التاريخ : 05-11-2014 |  الوقت : 05:22:30

أكدت الفنانة مريم حسن في تصريحات لشبكة "إرم" أن العمل في الدراما عوضتها عن السينما، وخاصة أنها غائبة عن المُشاركة في أي أعمال سينمائية مُنذ آخر فيلم لها وهو "ولد وبنت" الذي قدمته مُنذ أكثر من ثلاثة أعوام.

وأوضحت مريم أسباب غيابها عن السينما قائلة :"أنها ترغب دائما بتقديم أعمال مميزة لجمهورها بغض النظر إن كانت سينمائية أو درامية".

وتابعت : "المُهم بالنسبة لي هو تقديم أعمال مميزة لجمهوري، بالإضافة إلى أن ابتعادي عن السينما كان وراء تشابه الأعمال السنمائية التي عُرضت علي مؤخراً في القصة والمضمون، وأنا بطبعي أعمل من أجل التجديد وعدم الوقوف في خطأ التكرار، ولذلك لم أرغب في التواجد دون جدوى".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك