|
مريم حسن: الدراما عوضت غيابي عن السينما
![]() أكدت الفنانة مريم حسن في تصريحات لشبكة "إرم" أن العمل في الدراما عوضتها عن السينما، وخاصة أنها غائبة عن المُشاركة في أي أعمال سينمائية مُنذ آخر فيلم لها وهو "ولد وبنت" الذي قدمته مُنذ أكثر من ثلاثة أعوام. تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|