المزيد
هيفاء وهبي تتنازل عن المرتبة الأولى وتختار رقم 2 في لوك أمريكي

التاريخ : 11-11-2014 |  الوقت : 12:17:51

تتواجد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حالياً في مدينة بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، حيث زارت طبيب العناية بالبشرة، كما استغلت الفرصة في الاستمتاع بقدر من الاستجمام قبل عودتها لبيروت لإحياء برنامج “ستار أكاديمي” الخميس المقبل.

هيفاء نشرت صورتين خلال نزهة قامت بها بشوارع بيفرلي هيلز، وخلالها ظهرت بـ”لوك” أثار جدلاً بين متابعيها عبر موقع “انستجرام”، حيث ارتدت ملابس رياضية سوداء، بينما حمل الجاكيت الذي وضعته على كتفيها رقم 2.

معجبوا هيفاء تساءلوا حول سبب اختيارها رقم 2، ومن أبرزهم الإعلامية اللبنانية باتريسيا هاشم التي كتبت معلقة على الصورة: “أنتي رقم 2، استبدلي هذا الجاكيت يا عزيزتي”.

يُذكر أن هيفاء وهبي تستعد لإحياء برنامج ستار اكاديمي يوم الخمي القادم في موسمه العاشرفي العاصمة اللبنانية بيروت.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك