المزيد
انغام تحرر محضر لخادمتها بسبب سرقة جاكيت وبلوزة

التاريخ : 15-11-2014 |  الوقت : 09:29:45

 حررت الفنانة المصرية أنغام محضر سرقة ضد خادمتها وفاء سيد محمد بقسم شرطة مدينة الشروق بالقاهرة، اتهمتها فيه بسرقة ملابسها من فيلتها.

وبمواجهه الخادمة، اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة وقالت أمام ضباط المباحث”والله ما سرقت غير جاكت وبلوزة”، وتم بإرشادها ضبط المسروقات.

ورغم أن الأشياء المسروقة تبدو تافهة إلا أن أنغام أكدت أنها لا تترك حقها، وأن السرقة سرقة في جميع الأحوال.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك