المزيد
أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهوره

التاريخ : 17-11-2014 |  الوقت : 01:03:18

وجّه الفنان المصري، أحمد حلمي، رسالة إلى جمهوره، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، لكي يطمئنهم على حالته الصحية.

وافتتح رسالته بآية قرآنية، قائلا "(والذي هو يطعمني ويسقين، وإذا مرضت فهو يشفين) صدق الله العظيم".

وتابع: "بشكر ربنا انه خلقني.. بشكر ربنا انه أصابني.. بشكر ربنا أنه شفاني.. بشكر ربنا أنكوا موجودين في حياتي علشان تدعولي.. بشكر ربنا ثم بشكركم كتير أوي لأن وقوفكم جنبي ودعاوتكوا الصادقه اللي كانت بتوصلني كانت سبب حقيقي ورا قوتي.. أنا الحمد لله كويس".

وأعلنت قناة mbc، الجمعة، إصابة أحمد حلمي بسرطان في العمود الفقري، وخضوعه لجراحة لاستئصال الورم الخبيث من ظهره في أمريكا، والتي تمت السبت الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت لوس أنجلوس.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك