المزيد
حلمي أصيب بالورم السرطاني خلال تصوير فيلم صنع في مصر

التاريخ : 17-11-2014 |  الوقت : 01:58:18

أصيب عشاق النجم الكبير أحمد حلمي بصدمة بعد إعلانه خبر إصابته بورم سرطاني في منطقة الظهر.

ولكن الحقيقة أن حلمي عانى من هذا الورم في منطقة الظهر أثناء أداءه اخر أعماله فيلم "صنع في مصر".

وظهرت صور حصل "ياهو مكتوب" عليها إصابة حلمي بورم في منطقة الظهر أثناء تصوير فيلم صنع في مصر.

 
ونقل موقع "وشوشة" في سياق متصل أن حلمي تحامل على نفسه واستكمل التصوير ليعرض العمل كاملا في موعده، احتراما للجمهور.

وأعلن السبت الماضي أحمد حلمي شفاءه من مرضه اللعين بعد استئصال الورم من منطقة الظهر.
يذكر أن أخر أعمال حلمي كان فيلم صنع في مصر والذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي في مصر وبعض الدول العربية.
 
 


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك