المزيد
شيرين عبدالوهاب تخوض الدراما التليفزيونية للمرة الأولى

التاريخ : 21-11-2014 |  الوقت : 12:52:19

في سرية تامة، تعاقدت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على بطولة مسلسل تليفزيوني مع المنتج وليد العيسوي، ومن المقرر أن يتم طرحه في رمضان القادم.

المسلسل لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وسيتم عرضه على قناة سي بي سي، ويكتب السيناريو والحوار تامر حبيب، ويتم العمل حاليًا على اختيار مخرج للعمل.

شيرين كان لها سابقة في التمثيل، حيث شاركت في عام 2003 في فيلم “ميدو مشاكل” مع الفنان أحمد حلمي، ووقتها قالت شيرين إن هذه التجربة غير محسوبة، وأنها لم تخرج مواهبها بشكل سليم، وأن الفيلم كان لصالح حلمي.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك