المزيد
سمية الخشاب تعد اغنية لفلسطين

التاريخ : 22-11-2014 |  الوقت : 09:50:33

القاهرة ـ طالبت الفنانة المصرية سمية الخشاب، بعمل مهرجانات أكثر بمصر، لتنشيط السياحة، وإثبات كون مصر آمنة أمام العالم أجمع، وذلك في حوارها ببرنامج “إنت حر”، الذي يقدمه السيناريست مدحت العدل، عبر فضائية “سي بي سي تو”.

وكشفت سمية عن نيتها في تقديم أغنية لشعب فلسطين، متعجبة من أن كل الأغاني التي يتم نشرها لدعم القضية الفلسطينية على اليوتيوب يتم حذفها ولا أحد يعلم كيف يتم ذلك.

سمية أضافت خلال حديثها، أحب أن أوجه رسالة للشباب بأن يحافظوا على تراب الدولة، وأنا أصبحت نجمة بسبب بلدي، ويجب أن ندعمها، ونقف وراء قيادتنا، وندعم جيشنا الوطني الذي يحمل كفنه على يده، محذرة شباب مصر “فوقوا ولا تجعلوا أحد يضحك عليكم”.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك