المزيد
غادة عبد الرازق وخالد يوسف يتصالحان بعد خصام طويل

التاريخ : 22-11-2014 |  الوقت : 09:59:49

القاهرة ـ يبدو أن صلح الفنانة المصرية غادة عبدالرازق والمخرج خالد يوسف كان أحد مكاسب حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ36.

غادة ظهرت في حفل الختام وهي تتعلق بذراع خالد في أكثر من صورة، وكانت معهما الفنانة يسرا، التي أكد البعض أن كان لها دورًا كبيرًا في إتمام هذا الصلح بعد أن فشل الآخرون في ذلك.

يُذكر أن خلاف غادة وخالد بدأ منذ ثورة 25 يناير 2011، عندما أعلنت غادة تأييدها للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، وأعلن خالد وقتها مقاطعته لها.

خالد وغادة تعاونا معًا في عدد من الأفلام ومنها، «كلمني شكرًا»، “حين ميسرة”، و”الريس عمر حرب”.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك