المزيد
غادة عبدالرازق ترد على الساخرين: ما كنتش عارفة إني متراقبة كدا

التاريخ : 24-11-2014 |  الوقت : 02:25:20

أعربت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن استيائها من الانتقادات التي تعرضت لها بسبب وقوعها في بعض الأخطاء أثناء إلقاء كلمتها باللغة الإنجليزية في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

غادة لم تعلق على ضعف لغتها الإنجليزية بقدر ما انتقدت التركيز على الكلمات التي قالتها، وأشارت إلى أنها كانت تتكلم بعفوية، ولم تعرف أنها كانت مراقبة بهذه القوة.

ومن جهته دافع الفنان المصري نبيل الحلفاوي عن غادة، وأرسل كلمة إلى رواد مواقع التواصل قال فيها: “لا أقبل انتقادا لمن لا يجيدون الإنجليزية إلا ممن يجيدون العربية أولا”.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك