المزيد
خالد الصاوي يصدم محبيه بخبر حزين عن مرضه

التاريخ : 01-12-2014 |  الوقت : 01:27:04

بعد أن أعلن الفنان المصري خالد الصاوي، عن خبر مرضه بفيروس سي الكبدي الوبائي، منذ أسابيع قليلة، صدم محبيه بخبر صادم جديد يخص مرضه.

أكد الصاوي أن حالته لا تستجيب للعلاج، فهو مصاب بالفيروس من عام 2005، أثناء تصوير فيلمه”عمارة يعقوبيان”

قال خالد: “اعلنت عن مرضي بفيرس سي لأول مرة علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حتى اشحن معنوياتي للأنتصار علي المرض و تبين ان حالتي ضمن ١٠٪ من المصابين الذين لا يستجبون للعلاج”.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك