المزيد
بالصور.. الملكة رانيا العبدالله تشكر نانسي عجرم على تحقيقها أمنية الطفلة "نور"

التاريخ : 04-12-2014 |  الوقت : 04:16:40

وكالة كل العرب الاخبارية

 

نشرت الملكة رانيا العبد الله  المعظمة ، صورة تجمعها بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم على صفحاتها الرئيسية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشكرت حرم العاهل الأردني الفنانة نانسي عجرم، على تحقيقها أمنية الطفلة نور مريضة السرطان، التي سبق وأن طلبت رؤية النجمة الشابة والغناء معها.

وأكدت الملكة أن عجرم أدخلت الفرحة على قلوب الأطفال في مركز الحسين للسرطان، وجاء هذا الشكر من خلال صفحتة الملكة على إحرى مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء الشكر على النحو التالي:" شكراً على تحقيق أمنية الطفلة نور وعلى إدخالك الفرحة على قلوب اﻷطفال في مركز الحسين للسرطان".

من جهة أخرى نشرت النجمة الشابة صورة تجمعها بالملكة شاكرة لها على حسن استضافتها في قصرها، كماقامت الفنانة نانسي عجرم بأخذ الصور التذكارية مع عدد كبير من المرضى في المركز، كما قامت بجولة لأهم أقسام المركز.

ونشرت وكالات قبل أيام خبراً عن نية الفنانة اللبناينة نانسي عجرم لزيارة مركز الحسين للسرطان من أجل تحقيق أمنية الطفلة نور

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك