|
بالصور.. الملكة رانيا العبدالله تشكر نانسي عجرم على تحقيقها أمنية الطفلة "نور"
![]() وكالة كل العرب الاخبارية
نشرت الملكة رانيا العبد الله المعظمة ، صورة تجمعها بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم على صفحاتها الرئيسية بمواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت وكالات قبل أيام خبراً عن نية الفنانة اللبناينة نانسي عجرم لزيارة مركز الحسين للسرطان من أجل تحقيق أمنية الطفلة نور
تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|