المزيد
أحمد بدير: الشعب المصري في حالة عشق مع جيشه

التاريخ : 05-12-2014 |  الوقت : 05:37:46

القاهرة ـ قال الفنان أحمد بدير، إن الشعب المصري يعشق جيشه، موضحًا أنه من شدة حبه للجيش المصري بمجرد رؤية أفراده في الشارع ينزل من سيارته الخاصة لاحتضانهم.

وأوضح بدير، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة “دريم 2″، أن مصر بها خير أجناد الأرض وشعب عظيم ولديها نمو ورخاء وسعادة قادمة بمشيئة الله رغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين، مضيفًا: “الله سبحانه وتعالى سيجعلنا منتصرين على الإرهاب”.

وأضاف الفنان، أن فيلم “حائط البطولات” يروي قصص الأبطال من قواتنا المسلحة في حرب أكتوبر.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك