المزيد
سما المصري عودت جمهوري على الإباحة والملابس الداخلية ليست عيبا

التاريخ : 10-12-2014 |  الوقت : 11:03:13

القاهرة- بعد تعرضها لانتقادات كبيرة بعد كليبها الأخير “أحمد الشبشب ضاع″ قالت الفنانة المصرية سما المصري: “اخترت كلمات جريئة كالعادة، وهذا نوعي المفضل من الأغاني، لأني لا أحب “المشي جنب الحيط” في الغناء، وعودت جمهوري على ذلك.. من الآخر عودت جمهوري على الشتيمة والأباحة”.

وعن ظهورها في الكليب وهي ممسكة بالملابس الداخلية، قالت: “الملابس الداخلية ليست عيبا، والناس تراها معروضة في المحلات، وظهورها مستندا على الحدث الدرامي، فأظهر في الكليب كسيدة تعاكس ابن جيرانها على السطح، فماذا تريدوني أن أمسك “طُرح”مثلا؟”

أضافت سما: “الأغنية تدور في سياق درامي كوميدي، يعني كل ما بها مبرر، والأمر كله مزحة، ولا أعلم لماذا “.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك