المزيد
صورة.. لقاء الخميسي تنعي نادر جلال

التاريخ : 16-12-2014 |  الوقت : 07:00:40

نعت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، مواطنها المخرج الراحل نادر جلال، الذي وافته المنية، صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض.



وكتبت لقاء عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أستاذي وأبي الروحي نادر جلال"، ونشرت الفنانة المصرية صورة تجمعها بالمخرج الراحل، وعلقت عليها بقولها: "بحبك.. هاتوحشني أوي".

يذكر أن لقاء الخميسي قد تعاونت مع نادر جلال في مسلسل "العقرب"، الذي عرض في رمضان قبل الماضي، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من منذر رياحنة، وجمال عبد الناصر، ومنة فضالي.


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك