|
نانسي : أفتقد لوجود راغب وكنت أشعر بأني مدللته في أراب آيدول
![]() أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم انها تفتقد لوجود الفنان راغب علامة الى جانبها في لجنة تحكيم برنامج أراب آيدول، وقالت في حديث لها مع مجلة “زهرة الخليج” :”ما من شك في أن وجود راغب علامة كان له ثقله، لأنه راغب وليس أي شخص، فالكل صغاراً وكباراً ومراهقين وموسيقيين وغير موسيقيين، رأيهم واحد في راغب علامة، وهو ان مسيرته الفنية لم يكن لها عنوان سوى النجاح”. وأضافت عجرم “وبالنسبة لي كتجربة شخصية افتقد راغب، لأنني احبة كثيرا، وكنت أشعر بأني مدللته في البرنامج، وأنا ووائل كفوري أصدقاء ونمزح كثيرا معاً، وهو شخصية طريفة جداً ومتميزة، فأنا اتخيل اني كنت في الصف نفسه مع وائل، وكنا نجلس على المقعد الدراسي ونضحك وتتشابه افكارنا، فوائل عفوي جداً وما في قلبه على لسانه، وأنا أحب ذلك فيه كثيراً”. تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|