المزيد
عساف يشعل فلسطين بحفل مدينة الناصرة

التاريخ : 21-12-2014 |  الوقت : 09:32:16

أحيا النجم الفلسطيني محمد عساف، حفلاً جماهيرياً ضخماً، مساء السبت، بفندق "كريسماس ماركت" في الناصرة بفلسطين.

ونشر "عساف" صورة، توضح حجم إقبال الجماهير على حفله، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقاً: "صورة من الحفل الجماهيري الأول في مدينة الناصرة في فلسطين.. وبعد ساعات قليلة سأحيي حفلي الثاني هناك، ضمن مهرجان الكريسماس ماركت بساحة العين..إبقوا معنا لنوافيكم بحصريات من الحفل!".

ومن المقرر أن يقوم الفنان الفلسطيني بإحياء حفل غنائي في فندق "الجراند بارك" في رام الله بفلسطين، وحفل آخر يوم رأس السنة في فندق "الإنتركونتيننتال" بالأردن.

من جانب آخر، كان "عساف" قد أعلن عن تصدر ألبومه قائمة أفضل الألبومات على تطبيق "آيتونز" العالمي لعام 2014.

 


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك