|
شيرين تخشى تكرار تجربة الدراما التلفزيونية
![]() أوضحت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها خائفة من تجربة الدراما التلفزيونية؛ لأنها تختلف عن السينما في الكثير من الأمور. تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|