المزيد
شيرين تخشى تكرار تجربة الدراما التلفزيونية

التاريخ : 22-12-2014 |  الوقت : 12:01:43

أوضحت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها خائفة من تجربة الدراما التلفزيونية؛ لأنها تختلف عن السينما في الكثير من الأمور.

وقالت المطربة، في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية، إنها فكّرت في تكرار تجربة التمثيل بعدما أقنعها كل أصدقائها بأنها تجربة جيدة، وأنها تستطيع النجاح، خاصة وأن التلفزيون يدخل كل بيت.

وأضافت أنها لا تهتم بعرض مسلسلها في شهر رمضان، موضحة أنها اتفقت مع السيناريست تامر حبيب على أخذ الوقت الكافي لكتابة العمل، وقالت ضاحكة: "لازم المسلسل يجهز على نار هادئة حتى يعجب الناس".

من جهة أخرى، أعربت النجمة عن سعادتها باختيارها أفضل مطربة من قبل مجلة الدير جيست، مضيفة أن الجوائز تجعل الفنان يشعر بوجوده وأنه يمشي في الطريق الصحيح.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك