المزيد
دنيا غانم: ابنتي منعتني من المشاركة في 3 أفلام

التاريخ : 23-12-2014 |  الوقت : 12:31:25

قالت الفنانة دنيا سمير غانم إنها اعتذرت عن عدد كبير من العروض الفنية التي تلقتها الفترة الماضية بسبب انشغالها بابنتها "كيلا".

وأوضحت النجمة الشابة، في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية، أنها تخضع الآن لرجيم قاس حتى تعود إلى وزنها المثالي، مشيرة إلى أن وزنها زاد بعد الإنجاب، لأنها كانت تفرط في تناول الطعام.

وأضافت الفنانة أن من ضمن العروض التي اعتذرت عن المشاركة فيها كان هناك 3 أفلام سينمائية لمخرجين كبار، مؤكدة أنهم تفهموا الأمر وأسباب الرفض.

إلى ذلك قالت دنيا إنها تقرأ الآن نصًا مسرحيًا وتتمنى الوقوف على خشبة المسرح؛ لأن له سحر خاص في وجهة نظرها، ولم يسبق أن خاضت هذه التجربة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك