المزيد
حمدي أحمد: الرئيس اعتذر لي

التاريخ : 23-12-2014 |  الوقت : 10:42:36

لقاهرة- أكد الفنان المصري حمدي أحمد أنه تلقى اتصالًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد خروجه من المستشفى للاطمئنان عليه.

حمدي قال إن الرئيس عبدالفتاح السيسي اعتذر له لأنه تأخر في الاتصال به للاطمئنان عليه، وأشار إلى أنه قيمة كبيرة، وطلب منه ألا يخجل في الاتصال به إذا أراد أي شيء.

الفنان المصري أكد أنه قرر اعتزال الفن منذ ثلاثة سنوات بعد أن شارك في فيلم “صرخة نملة”، ومسلسل “في غمضة عين”، وذلك لأنه وجد أن الأدوار لم تعد تناسبه وأنه لا يوجد أحد يقدر قيمة جيله.

يُذكر أن حمدي أحمد دخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية منذ أسابيع واكتشف وجود مياه على الرئة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك