المزيد
روجينا تفتتح مطعما بحضور الفنانين

التاريخ : 23-12-2014 |  الوقت : 10:13:34

القاهرة- افتتحت الفنانة المصرية روجينا مطعم جديد للمأكولات المصرية الأصيلة باسم “طشة”، بالشيخ زايد.

افتتاح المعرض حضره عدد من أصدقاء روجينا ومن بينهم الفنان طلعت زكريا، والفنانة رانيا فريد شوقي، وكذلك زوجها الفنان أشرف زكي، والفنانة إيمان السيد، والإعلامية بوسي شلبي.

يُذكر أن مشروع افتتاح المطعم تبناه عدد كبير من الفنانين خوفًا من تقلب الزمن ومن بينهم: فيفي عبده، مصطفى قمر، أحمد حلمي، وحسين فهمي.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك