المزيد
شاهد بالفيديو ...‏خليك_نسر ...كلنا جيش ...كلنا معاذ الكساسبة‬

التاريخ : 26-12-2014 |  الوقت : 02:23:42

وكالة كل العرب الاخبارية

 

أطلق الفنان الأردني وسام سلطان أغنية لسلاح الجو الملكي مهدياً إياها للطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي أسره تنظيم داعش في الرقة السورية الأربعاء الماضي.وتضمنت الأغنية التي حملت عنوان "خليك نسر" قسم الولاء الذي يؤديه أفراد الجيش العربي.

خليك_نسر غناء  كلمات : مـحـمد الـعـاصـي تم التسجيل والتوزيع باستوديوهات السلطان مكس وماسترينج :احمد أبو عريش انتاج : شــادي جــابـر...

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك