المزيد
شمس الكويتية: أحلام تشمت من مرضي بالسرطان

التاريخ : 28-12-2014 |  الوقت : 11:37:49

كشفت المطربة الكويتية شمس، عن أنها كانت تعاني من ورم سرطاني في المخ وكانت تتلقى علاج الكورتيزون، وهو ما تسبب في زيادة مفرطة بجسدها.

وأدعت شمس، أن "النجمة الإماراتية أحلام كانت من أوائل الشامتين بمرضها، مؤكدة أنها تسببت في ألم نفسي كبير".


وقالت النجمة الكويتية، إنه الأطباء توقعوا لها أن تعيش أسبوعاً واحداً فقط وكانت مهددة بالعمى أو الشلل، ولكن "إيمانها بالله هو الذي ساعدها على تجاوز هذه المرحلة الصعبة".
ونشرت "شمس" صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام توضح زيادة وزنها، نتيجة علاجها بالكورتيزون لمدة عامين.


تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك