المزيد
خالد أرغنش يتبرع بلحيته

التاريخ : 30-12-2014 |  الوقت : 12:17:39

اسطنبول- حرص النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ”السلطان سليمان” على إطلاق لحيته طوال الأربع مواسم من مسلسل “حريم السلطان”، ورفض وضع لحية مستعارة.

خالد سأله الكثيرون عن مكان لحيته بعد انتهاء تصوير الموسم الأخير من المسلسل، ليتبين أنه تبرع بها لمتحف “حريم السلطان” لاستخدامها في التمثال الشمعي الخاص بشخصية “السلطان سليمان” التي جسدها ضمن أحداث العمل.

يُذكر أن خالد أرغنش يُعرض له حالياً الموسم الثالث من مسلسل “حريم السلطان” عبر شاشة mbc مصر، كما أنه لم يحدد بعد العمل الذي يعود به للشاشة، وقرر الحصول على أجازة طويلة بعد 4 مواسم تصوير بالمسلسل.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك