|
يسرا تنتهي من تصوير "سرايا عابدين 2"
![]() وكالة كل العرب الاخبارية - انتهت النجمة يسرا، من تصوير جميع مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل 'سرايا عابدين'، بصحبة فريق العمل، حيث استمر التصوير في اليوم الأخير حتى الواحدة بعد منتصف الليل. تعليقات القراء
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد
|
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
تابعونا على الفيس بوك
|