المزيد
رويدا عطية بمستشفى المجانين

التاريخ : 08-01-2015 |  الوقت : 12:02:59

أعربت الفنانة السورية رويدا عطية عن تفاؤلها بعام 2015، خاصة بعد أن بدأت خطوات احترافية مميزة في مشوارها الفني بالتعاقد مع شركة الإنتاج “المولى بروداكش”.

رويدا قالت: “أنا دائماً حديدية وعندي قوة، اكتشفت بالعام 2014، بسبب المطبات التي وقعت فيها ، أنه “إذا إنت بتضحك كل شي بيضحكلك”، فلذلك أنا أدخل بالعام 2015 وأنا أضحك وسعيدة جداً”.

“حلم رومانسي حلو” هي الجملة التي وصفت بها رويدا أغنيتها المنتظرة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر أن تُعرض قريباً، وعن تعاونها المرتقب مع الملحن سليم عساف بعد أغنية “شو سهل الحكي” قالت رويدا: “لم نصل بعد إلى الأغنية مع سليم لأنه قال لي: “أنا محضرلك شي جنون” فأنا هلأ بمستشفى المجانين ناطرة يعطيني العمل”.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك